الاثنين، 1 أبريل 2013

تقديم موعد مباراة سبهان اصفهان. ايران و الاهلى. السعودية 2013\2\4 كاس ابطال اسيا

موعد مباراة سبهان اصفهان. ايران و الاهلى. السعودية 2013\2\4 كاس ابطال اسيا,اخبار مباراة سبهان اصفهان. ايران و الاهلى. السعودية 2013\2\4 كاس ابطال اسيا,تقديم مباراة سبهان اصفهان. ايران و الاهلى. السعودية 2013\2\4 كاس ابطال اسيا,توقيت مباراة سبهان اصفهان. ايران و الاهلى. السعودية 2013\2\4 كاس ابطال اسيا
يلتقى فريق سبهان اصفهان ضدد فريق الاهلى السعودى يوم الثلاثاء الموافق 2 ابريل 2013 فى بطولة كاس ابطال اسيا فى مباراة حماسية بين الفريقين التى ستوقام فى تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية على استاد نفس جهان الجولة 3 مباراة ذهاب 
 يسعى سباهان اصفهان الايراني الى مواصلة مشواره في مسابقة دوري ابطال اسيا عندما يستضيف اليوم الأهلي السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.
ويعد هذا اللقاء الثالث بين الفريقين بعد أن التقيا في دور المجموعات مرتين حيث تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لمثله في السعودية وكسب سباهان لقاء الإياب بهدفين لهدف في اصفهان.
وكان سباهان قد تخطى عقبة مواطنه استقلال طهران في الدور الماضي بهدفين نظيفين فيما حجز الأهلي مكانه في دور الثمانية بتغلبه على الجزيرة الاماراتي بركلات الترجيحية.
وفي باقي المباريات يحل الفريق السعودي الآخر الهلال على اولسان هيونداي الكوري الجنوبي فيما يستقبل مواطنه الاتحاد ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني فيما يلعب اديلايد يونايتد الاسترالي مع بونيودكور الاوزبكي.
الفريقين 
سبهان اصفهان vs الاهلى 
المناسبة \ كاس ابطال اسيا
موعد المباراة \ 2 ابرايل 2013
بطاقة المباراة 
المجموعات
الجولة: 3
 استاد نقش جهان
 23°C
تعليق : محمد الشامسي (الجزيرة) - عبدالله الحربي (الكاس - تسجيل)
المجموعة C
مباراة ذهاب 
توقيت المباراة 
7:00 بتوقيت السعودية 
6:00 بتوقيت مصر

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.