السبت، 6 أبريل 2013

موعد وتقديم مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا,اجواء مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا,اخبار مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا,توقيت مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا,اونلاين مباراة الاهلى المصرى وتوسكر الكينى 2013\4\7 دورى ابطال افريقيا
يلتقى فريق الاهلى المصرى امام توسكر الكينى فى بطولة دورى ابطال افريقيا دور 32 وستقام المباراة  يوم الاحد المواقق 7 ابرايل فى استاد القاهرة الدولى  مباراة اياب ستقام المباراة فى تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة
أكد جوزيف شيكوكوتي قائد فريق توسكر الكيني على قدرة فريقه, على عبو عقبة النادي الاهلي حال تمكنوا من استحضار روح المنتخب الكيني أمام نيجيريا.
وحقق منتخب كينيا مفاجأة عندما تعادل مع نظيره النيجيري -بطل كأس الأمم القارية الأخيرة- بهدف لكل منهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأشار شيكوكوتي إلى أن فريقه أيضاً يستطيع تحقيق مفاجأ على حساب الأهلي, بشرط استحضار الروح التي لعبت بها كينيا أمام نيجيريا.
وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة سوبرسبورت: "اذا بذلنا نفس الجهد والعرق ولعبنا بنفس الروح التي ظهرنا بها أمام نيجيريا فإننا سنحقق الفوز على الأهلي".
وأضاف: "لقد تعلمنا من أخطاءنا، فالمدرب عكف خلال الفترة الماضية على علاج أخطاء المباراة الأولى من أجل تفاديها في مباراة العودة".
يذكر أن الأهلي قد فاز خارج أرضه ذهاباً على توسكر بهدفين لهدف وحيد, فيما يستضيفه غداً على ملعب برج العرب بالاسكندرية في مباراة لاإياب ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.
 الفريقين 
الاهلى vs توسكر كنيا
المناسبة\ دورى ابطال افريقيا
موعد المباراة\ 7 ابرايل 2013 
بطاقة المباراة 
ملعب \ استاد القاهرة 
مباراة ذهاب
دور الـ 32
 ستاد القاهرة الدولي
 21°C
مباراة إياب
2    :    1    نتيجة مباراة الذهاب
توقيت المباراة 
7:00 بتوقيت الثاهرة 
8:00 بتوقيت السعودية

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.