الثلاثاء، 2 أبريل 2013

موعد مباراة ريال مدريد اسبانيا وجالطة سراى تركيا 3-4-2013 دورى ابطال اروبا

موعد مباراة ريال مدريد اسبانيا وجالطة سراى تركيا 3-4-2013 دورى ابطال اروبا,اخبا مباراة ريال مدريد اسبانيا وجالطة سراى تركيا 3-4-2013 دورى ابطال اروبا,توقيت مباراة ريال مدريد اسبانيا وجالطة سراى تركيا 3-4-2013 دورى ابطال اروبا
يلتقى فريق الملاكى ريال مدريد ضدد فريق جالطة سراى فى بطولة تعد من اهم البطولات وهى دورى ابطال اروبا وستقام المباراة يوم الاربعاء 3 ابرايل 2013 على ملعب سانتياجو برنابيو فى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة 
امتدح المدرب التركي المخضرم فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالطه سراي صديقه وخصمه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الأسباني الذي سيواجهه غدا الأربعاء في معركة خارج خطوط ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال تيريم خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء "مورينيو شخص متواضع للغاية ونبيل ومتفتح ، إنه صديق عزيز عليّ ، علاقتنا وطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، إنه المدرب الأهم في العالم".
وعن استعداده لمواجهة الريال بعقر داره ، أوضح تيريم "لقد أظهرنا قوتنا في البطولة ، النتيجة غدا لا تهم ، لا نشعر بالضغط ولا بالتوتر، سنسعى لتقديم مباراة جميلة وممتعة".
واعترف المدرب القدير بأن قرعة دور الثمانية أوقعته في "أصعب خيار"، لكنه لا يعتبر هذا عذرا في حال الخسارة، مضيفا "قدمنا عرضا طيبا امام مانشستر يونايتد، وأطحنا بشالكه، وسنواصل الكفاح".
وأشار تيريم الى أن "الخروج امام الريال لن يكون مفاجأة ، لكن التغلب عليه سيكون أشبه بالتغلب على العالم كله ، هذه فلسفتنا".
 الفريقين 
ريال مدريد vsجالطة سراى
المناسبة \ دورى ابطال اروبا 
موعد المباراة\ 2013\4\3 
بطاقة المباراة 
ملعب\ سانتياجو برنابيو 
ربع النهائى 
مباراة ذهاب
توقيت المباراة 
8:45 توقيت القاهرة 
9:45 بتوقيت السعودية 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.