الخميس، 16 مايو 2013

موعد وتقديم مباراة الهلال والفتح 2013\5\17 كاس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والفتح 2013\5\17 كاس خادم الحرمين الشريفين,اخبار مباراة الهلال والفتح 2013\5\17 كاس خادم الحرمين الشريفين,اجواء مباراة الهلال والفتح 2013\5\17 كاس خادم الحرمين الشريفين,تقديم مباراة الهلال والفتح 2013\5\17 كاس خادم الحرمين الشريفين
يلتقى فريق الفتح السعودى ضدد فريق الاتحاد السعودى فى بطولة تعد من اهم البطولات وهى كاس خادم الحرمين الشريفين ستقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية فى تمام الساعة 8:50 بتوقيت السعودية 
 يستقبل الاتحاد الجمعة الفتح بطل الدوري في الشرائع في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك السعودية لكرة القدم، في حين يلعب السبت الاهلي مع الشباب.
يتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز وقطع نصف الطريق نحو الدور النهائي، بينما يسعى الفتح إلى العودة بنتيجة إيجابية وتأجيل الحسم لمباراة الإياب التي ستقام على أرضه وأمام جماهيره.
وعطفا على مستوى الفريقين، فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية للفتح الذي يتمتع لاعبوه بعنويات عالية.
وقد تأهل الاتحاد لهذا الدور إثر تخطيه الهلا بفوزه عليه ذهابا 3-2 وتعادله معه إيابا 1-1.
الاتحاد الذي لم يحقق المطلوب في الدوري يريد تجاوز البطل خصوصا في ظل الرغبة الأكيدة التي يتمتع بها شبابه الذين يعول عليهم المدرب الأسباني بينات إلى جانب بعض عناصر الخبرة.
ومن المتوقع أن يلعب المدرب بنفس طريقته السابقة التي تعتمد على تحصين الدفاع والاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة.
يبرز في الفريق أسامة المولد وسعود كريري واحمد سيري وفهد المولد واحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري ومختار فلاته والكاميروني موديست إمبامي والمجري جورجي ساندرو.
أما الفتح فقد تأهل على حساب الاتفاق حيث تعادلا ذهابا 2-2 قبل ان يفوز عليه ايابا 2-1 ليؤكد أنه قادر على مواصلة تألقه والمنافسة على لقب البطولة حيث يطمح الى اضافته الى لقب الدوري.
قدم الفريق هذا العام مستويات مميزة وحقق نتائج رائعة ويأمل بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال إلى تجاوز عقبة مضيفه بلوغ نهائي البطولة خصوصا وأنه يملك كافة عوامل التفوق في ظل تكامل صفوفه.
يبرز في الفتح بدر النخلي ومشعل السعيد ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان وربيع سفياني، إضافة إلى الرباعي السنغالي سيسوكو والبرازيلي إلتون والأردني شادي أبو هشهش والكونغولي دوريس سالومو.
 الفريقين
الفتح vs الاتحاد 
المناسبة \ كاس خادم الحرمين الشريفين 
موعد المباراة \ 17-5-2013 
الجمعة 17 مايو 2013
بطاقة المباراة 
ملعب\ استاد الملك عبد العزيز الرياضية 
نصف النهائى 
توقيت المباراة 
8:50 بتوقيت السعودية 
10:50 بتوقيت جرينتش
القنوات الناقلة 
الجزيرة الرياضية 
سيتم وضع القناة قبل المباراة 
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.