الثلاثاء، 11 فبراير 2014

مؤتمر رودجرز بعد الفوز على الارسنال

"كان فوزاً مذهلاً قدمنا اداء رائع والفوز اخذ اهمية اكبر كونه جاء ضد فريق كبير منافس ارسنال"
"لقد قدمنا اداءا مميزا امام عدة فرق اخرى هذا الموسم"
"انا مسرور جداً لان تشكيلتنا تضم لاعبين شاب بريطانين"
"قمنا بتحليل الاداء كفريق وكذلك كعناصر مع اللاعبين بعد مباراة ارسنال"
"لقد قمنا بتطوير قدرات اللاعبين منذ مجيئنا بما يتعلق بالتحركات وتوقيتها"
"لقد جئت الى هنا من اجل المنافسة على الالقاب"
"لاحدود لطموحاتنا ، لن نتوقف ونسعى الى المزيد وراضين عما نحن فيه"
"العام الماضي كنا سابع ، مايحدث لنا هذا الموسم يعتبر ممتاز مقارنة به"
"هنالك شئ نضعه في الحسبان الفريق الذي لايشارك في اوروبا من الصعب ان يفوز باللقب"
"انا مركز فقط على الفريق وعلى نادي ليفربول لكرة الفدم ولم ارتكب خطأ باعلان رغبتي باللعب في دوري الابطال"
"انا ابذل الجهد من اجل رفع اداء اللاعبين ومستوياتهم"
"اي مباراة هي حاسمة لنا سواء كان مع فرق المقدمة او المؤخرة"
"نحن ندرك انها ستكون مباراة صعبة ،، لاتوجد مباراة سهلة في الدوري خصوصاً خارج ملعبنا لكننا نملك الايمان والثقة بالنفس"
"التراخي واستسهال الخصم ممكن ان تؤذي الفريق وهذا غير موجود في قاموس مسيرتي"
"انا مسرور للتطور الحاصل في مستويات بعض اللاعبين في الفريق"
"انا لن اتكلم عن الاشاعات والضوضاء التي يتم اختلاقها عن اللاعبين"
"انا لا اتكلم عن احصنة سباق,انا اتكلم عن لاعبي فريقي"
"وظيفتي ازالة الضغوطات عن لاعبي فريقي من اجل تقذيم عطاء افضل"
"لدينا ايمان كبير بما موجود من لاعبين ونزيد بناء شئ مميز في القادم من السنين معهم"
رودجرز عن فلاناجان
"يمكنك ان تاخد فلاناجان كمثال التطور الذي حصل معه مذهل ، انه لاعب ممتاز"
رودجرز عن ستيرلنج
"رحيم ستيرلينج واحد من افضل اللاعبين هضماً للتكتيك وكذلك تكتيكياً هو رائع ويمتلك سرعة ولياقة عالية"
"الضغط الذي نعمله على الخصم موجه لكننا لانستطيع اداءه خلال ٩٠ دقيقة"
"اتوقع فولهام على ارضه سيحاول الفوز وسيقاتل من اجل كسب التقاط للابتعاد عن الهبوط"
رودجرز عن مويس مدرب اليونايتد
"اشعر بالتعاطف مع اي مدرب ومن ضمنهم ديفيد مويس عندما ذهب الى مانشستر كانوا ابطال الدوري ونحن بالمركز السابع"
رودجرز عن ستوريدج
"ستوريدج هداف بالفطرة هو نجم لامع ، خلال عامين سوف يصنع له اسم عالمي"
"هو يعرف انه يحتاج جهد عالي كي يصبح مهاجم من طراز عالمي"
رودجرز عن سكرتل
"يجب ان نثني على سكيرتيل انه يتحمل المسؤولية ويقدم مستويات كبيرة"
"هو يقوم بدور القائد وينظم الدفاع انا مسرور بالداء العالي الذي يقدمه"
"حتى يسجل اهداف اكثر لو حصلنا على ركلة جزاء امام فولهام سادعه يسددها "

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.